تسجيل الدخول

كم عمر غرور صفر الحقيقي

2021-05-04T10:30:12+03:00
2021-05-04T10:30:14+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
كم عمر غرور صفر الحقيقي

كم عمر غرور صفر الحقيقي، تبلغ غرور صفر من العمر 14 عاما وهي من أشهر الفتيات في الكويت وله العديد من الأعمال الفنية التي قامت بالمشاركة فيها من خلال ظهورها في الكثير من الاعمال الفنيه المختلفه التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الخليج العربي والكويت، وتعتبر من الممثلات التي لاقت اهتمام من المتابعين في مختلف دول العالم حيث انه ابدعت في الأدوار التي طلبت منها في كافة الأوقات وهي من المميزات في الكويت.

كم عمر غرور صفر الحقيقي

غرور صفر من الفتيات التي ابهرت العالم العربي ودول الخليج في إلقاءها للكثير من الأعمال الفنية التي طلبت وشاركت فيها في مختلف مناطق الخليج العربي والكويت وتعتبر غرور من الذين حققوا الكثير من النجاحات والإسهامات المتنوعة الكبيرة على المستوى الشخصي وهي من الذين نالوا ثقة وإعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الخليج العربي وتعتبر من الشخصيات التي تابعها الملايين من الناس والمتابعين في الكويت ودول الخليج.

تبلغ غرور صفر من العمر 14 عاما ولها الكثير من الادوار الفنية المختلفة التي قامت في المشاركة بها في كافة الأوقات المتنوعة في الكويت وفي الخليج العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille