تسجيل الدخول

كم يوم ظل إبراهيم عليه السلام في النار

2021-05-04T18:03:35+03:00
2021-05-04T18:03:37+03:00
إسلاميات
محمود محمد4 مايو 2021
كم يوم ظل إبراهيم عليه السلام في النار

كم يوم ظل إبراهيم عليه السلام في النار، حدثنا القرآن الكريم عن قصص الأنبياء والمرسلين الذين كانوا يسعون الى هداية الناس، كما تناول الغزوات التي خاضها النبي صلى الله عليه وسلم والتي مانت لها تأثير كبير على حياة المسلمين في ذلك الوقت، وكثرت الحروب التي تم خوضها ضد الكفار والمشركين الذين حاولوا التخلص من الدين الإسلامي عن طريق قتل الصحابة لكنهم لم يستطيعوا من ذلك، وتناولت الكتب الدينية الكثير من القصص التي تظهر ذلك، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على كم يوم ظل إبراهيم عليه السلام في النار.

وضح كم يوم ظل إبراهيم عليه السلام في النار

النبي ابراهيم عليه السلام ابو الأنبياء الذي وردت قصته في القران الكريم وبينت الكتب الدينة كل ما يتعلق به من احداث قد حصلت مع الأنبياء الاخرين الذين بعثوا لكي يهدوا الناس ويدلوهم على طريق الحق وعبادة الله تعالى، وبالنسبة لسيدنا إبراهيم بعث لقوم كان يعبد الاصنام ودائماً ما يدعوهم الى تركه يذكر ان والد سيدنا ابراهيم كان من يقوم بصناعة هذه الاصنام ما دفعه الى العمل على تحطيمها لانهم رفضوا دعوته، فأخذوه ووضعوه في النار واستمر بها أسبوع في النار، حيث انه لم يتضرر بشيء لان الله قال يا نار كوني برداً وسلاماً على ابراهيم.

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم جزء من قصة النبي ابراهيم عليه السلام ابو الانبياء حول الايام التي مكث بها في النار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille