تسجيل الدخول

لوحة نشر الغسيل للفنانة جاذبية سرى

2021-05-04T17:02:43+03:00
2021-05-04T17:02:50+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
لوحة نشر الغسيل للفنانة جاذبية سرى

لوحة نشر الغسيل للفنانة جاذبية سرى، تعتبر من أشهر الشخصيات في مصر وفي الوطن العربي قد حصلت على الكثير من المناصب الاداريه المختلفه والتي نالتها من الشهادات المختلفة والتي درست في كثير من جامعات الوطن في مصر وغيرها من الدول الاخرى كما تعتبر أستاذة في كلية الفنون الجميلة، في مصر وهي من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه في كافة مناطق مصر والكثير من الدول العربية وبلاد الشام.

لوحة نشر الغسيل للفنانة جاذبية سرى

من مواليد 25 أكتوبر عام 1925 م وتبلغ من العمر 96 عاما ولها الكثير من النشاطات المتنوعه والمختلفه التي نالت اعجاب الكثير من الناس والمتابعين لها في كل مكان كما انها من الشخصيات التي حققت العديد من الإنجازات الشخصية المهمة في كافة الأوقات وحصلن على الكثير من المناصب الاداريه المختلفه في العالم على المستوى الشخصي، كما انها من الشخصيات المهمة في الوطن العربي ولها الكثير من الأعمال المختلفة التي قامت بالمشاركة فيها.

حصلت على الكثير من الشهادات المختلفة والمتنوعة في كافة مجالات الحياة كما انها استاذه الكثير من المواد في مختلف الجامعات المتنوعة في مصر والوطن العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille