تسجيل الدخول

ما قصة فيلم the edge of seventeen

2021-05-04T15:41:10+03:00
2021-05-04T15:41:14+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
ما قصة فيلم the edge of seventeen

ما قصة فيلم the edge of seventeen، يرغب الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت في معرفة تفاصيل قصة بعض الأفلام الأجنبية الجميلة والرائعة، حيث يوجد فئة من هؤلاء الرواد والمتابعين الذين يحرصون على مشاهدة الأفلام الأجنبية التي يتم عرضها على شاشات التلفاز وعلى التطبيقات الخاصة على شبكات الانترنت، فهي تحصد أعلى نسب مشاهدة لما يوجد فيها من أحداث شيقة ومشوقة وجذابة وجميلة جدا.

ما قصة فيلم the edge of seventeen

هو فيلم في سياق نظرة صادقة وصريحة ومضحكة في كثير من الاحيان حول ما يشبه أن تكبر كامرأة شابة في العصر الحالي، حيث يعلم الجميع أن النمو صعب ، والحياة ليست أسهل بالنسبة لطالبة المدرسة الثانوية نادين (هيلي شتاينفيلد) ، التي هي بالفعل في ذروة حرج عندما يبدأ شقيقها الأكبر داريان (بليك جينر) في مواعدة صديقتها المقربة كريستا، في الحال ، تشعر نادين بالوحدة أكثر من أي وقت مضى ، إلى أن تمنحها الصداقة غير المتوقعة لصبي مفكر (هايدن زيتو) بصيص أمل في أن الأمور قد لا تكون رهيبة على الإطلاق.

الفيلم من بطولة كيرا سيدجويك كوالدة نادين حسنة النية ولكنها غير فعالة تماما، وودي هارلسون كمدرس للتاريخ نادين ومعلم ولوحة صوت مترددة، وهو فيلم كوميدي يتحدث عن طالبة تتعقد عندما يبدأ أخوها الأكبر المحبوب داريان بمواعدة صديقتها المقربة كريستا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille