تسجيل الدخول

ما هي أول دولة في العالم في إنتاج القطن

2021-05-04T15:19:33+03:00
2021-05-04T15:19:34+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
ما هي أول دولة في العالم في إنتاج القطن

ما هي أول دولة في العالم في إنتاج القطن، هناك الكثير من النباتات التي يتم زراعتها في غالبية أرجاء العالم، بعكس بعض النباتات التي لا يمكن زراعتها في مناطق أخرى، حيث يعتمد كل ذلك على التربة ونوعيتها، هناك تربة طينية وهناك تربة ساحلية وهناك تربة صحراوية لا تتقبل زراعة أي محصول زراعي، بجانب أن هناك بعض المزوعات والمحاصيل الزراعية التي يستطيع المزارع زراعتها في أي مكان ويقطف ثمارها أيضا بصورة سهلة وبسيطة بعدة عدة سنوات.

ما هي أول دولة في العالم في إنتاج القطن

القطن هو أهم الألياف في العالم لصناعة الملابس ومجموعة متنوعة من المنسوجات الأخرى. اليوم هناك 91 دولة منتجة للقطن في العالم، حيث أنه في الآونة الأخيرة، بلغ إجمالي إنتاج القطن في العالم أكثر من 72.5 مليون طن متري من مساحة تقدر بـ33.8 مليون هكتار، وتحتل قارة آسيا المرتبة الأولى في إنتاج القطن، بينما تحتل أمريكا الشمالية المرتبة الثانية وإفريقيا الثالثة في الإنتاج.

الإجابة هي:

تعد الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الأولى في إنتاج القطن.

يمثل القطن أكبر المنتجات في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث الكميات حيث يتم العديد من الطرق والاستخدامات الكبيرة التي تعود من انتاج القطن وهو ما يتم انتاجه بشكل مباشر بين العديد من التبادل والعلاقات التجارية الدولية بين مجموع من الدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille