تسجيل الدخول

ما هي اكثر المهن شيوعا بين الأنبياء

2021-05-04T12:04:20+03:00
2021-05-04T12:04:22+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
ما هي اكثر المهن شيوعا بين الأنبياء

ما هي اكثر المهن شيوعا بين الأنبياء، العمل عباد وهو شرف لكل انسان في الارض ويعتبر اشرف خلق الله تعالى هم الانبياء الذين اختلفت مهنهم في كافة الاعمال المختلفه ويعتبر هناك الكثير من الحرف والأعمال المختلفة التي قام بها الكثير من الأنبياء في كافة أوقات حياتهم ويعتبر اطهر خلق الله تعالى الأنبياء اشتغلوا في كافة المجالات، وكانوا يقوموا في كثير من الأوقات يدعو القوم الى عبادة الله تعالى والابتعاد عن ترك الأصنام والشرك والخزعبلات.

ما هي اكثر المهن شيوعا بين الأنبياء

تعددت المهن التي يقام بها الكثير من الأنبياء في حياتهم واختلف من نبي لآخر منهم من اشتغل في الخياطه ومنهم من اشتغل في الحدادة ومنهم من اشتغل في رعي الأغنام وكلها أعمال شريفه قام بها الكثير من الأنبياء في حياتهم والذين لم يتوانوا في قتال المشركين في كثير من المعارك والغزوات المختلفة، وقاموا بدعوة أقوامهم في مختلف الاوقات الى عبادة الله تعالى والابتعاد عن الشرك والكفر واعتناق الدين الإسلامي الذي هو دين الله تعالى واعتنقه المسلمون.

مهنة رعي الغنم وهي المهنة التي عمل بها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والأنبياء شعيب ويعقوب وإسحاق وموسى عليه الصلاة والسلام أجمعين
مهنة الغزل والنسيج …
مهنة الحدادة …
مهنة الخياطة والحياكة …
مهنة البناء وتجارة الأقمشة …
حرفة النجارة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille