تسجيل الدخول

ما هي القرية المقصودة في سورة يس

2021-05-04T15:53:41+03:00
2021-05-04T15:54:13+03:00
منوعات
عمرو4 مايو 2021
ما هي القرية المقصودة في سورة يس

ما هي القرية المقصودة في سورة يس، في البداية أن الله سبحانه وتعالى أنزل الاسلام على النبي الأمي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة واتم التسليم لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات إلى النور ومن طريق الضلال والشرك والكفر والعبودية وعبادة الاصنام والالهة التى لا تغني ولا تثمن من جوع ولا تضر ولا تنفع الى عبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له، حيث ان الاسلام يرتكز على خمسة من الأركان الأساسية وهي الشهادتان والصلاة والزكاة والصيام وحج البيت.

ما هي القرية المقصودة في سورة يس بالقرآن

قبل الحديث عن ما هي القرية المقصودة في سورة يس، كان لابد علينا من التعرف على تعريف القرآن الكريم بشكل عام وهو كلام الله سبحانه وتعالى المنزل على النبي محمد عليه السلام عن طريق الوحي جبريل، حيث جاء القرآن عربيا لا يجوز أن يترجم او يحول الى لغة اخرى منعا للتحريف والتغيير كما ان الله سبحانه وتعالى تكفل بحفظه من الضياع والطمس في لوح محفوظ، جاء القرآن صالح لكل زمان ومكان وهو بمثابة دستور الهي في الأرض يتعلم منه الناس أصول دينهم وأحكامهم معاملاتهم الفقهية والدينية والدنيوية.

أما عن اجابة ما هي القرية المقصودة في سورة يس هي (أنطاكية).

في نهاية المقال وبعد ان تحدثنا عن ما هي القرية المقصودة في سورة يس، كان لابد علينا من القول ان القران احد اعظم النعم التى انعم الله سبحانه وتعالى علينا بها وبدون القرآن لكانت البشرية في ضياع وضلال مبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille