تسجيل الدخول

ما هي قصة تالا الشهري

2021-05-04T15:29:05+03:00
2021-05-04T15:29:06+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
ما هي قصة تالا الشهري

ما هي قصة تالا الشهري، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت حول وقوع خبر جريمة شنيعة في المملكة العربية السعودية في مدينة ينبع، في الغالب أن المجتمع السعودي هو مجتمع محافظ يخلو من الجريمة لذلك عند وقوع مثل هذه الحوادث والجرائم تضج جميع المواقع والشارع السعودي بمثل تلك الحوادث، لأنها ليست من تقاليد ولا عادات المجتمع السعودي أن يكون مجتمع جريمة، في هذا المقال نقدم لكم قصة تالا الشهري، التي توفيت غدرا على يد خادمة أندونيسية بحي العيون.

ما هي قصة تالا الشهري

ما حدث معهم لم يكن يتخيله أحد، فخرجت الأم والأبناء والأب كعادتهم إلى أشغالهم والأخوات إلى مدارسهم وعندما عادوا وجدوا أبواب المنزل تم غلقها من الداخل وحاولوا التواصل مع الخادمة والأخت ولكن لم يكن هناك أي استجابة، واضطرت الأم لتبليغ قوات الأمن والذين تحركوا سريعًا إلى المنزل وقاموا بكسر الباب، ودخلت الأخت الكبرى لتالا سريعًا للمنزل ووجدت الخادمة في الصالة تشاهد التلفاز بكل هدوء، وعندما دخلت إلى حجرة أختها وجدت الكثير من الدماء نتيجة لفصل جسد شقيقتها عن جسمها مما أثار الفزع والرعب في قلب الفتاة.

أصبحت قصة تالا الشهري من أهم القضايا التي هزت الرأي العام ومواقع التواصل في السعودية، وقام المواطنين بصنع هاشتاج باسمها، كما قام العديد من المواطنين والشخصيات المعروفة بالمجتمع بتقديم التعازي لأهل الطفلة كما نبهوا على ضرورة عقاب الخادمة بأشد العقوبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille