تسجيل الدخول

متى تم تأسيس سلطنة عمان في التاريخ الحديث

2021-05-04T10:11:27+03:00
2021-05-04T10:11:29+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
متى تم تأسيس سلطنة عمان في التاريخ الحديث

متى تم تأسيس سلطنة عمان في التاريخ الحديث، 23 يوليو 1970 هو تاريخ تأسيس سلطنة عمان في التاريخ الحديث وتعتبر عمان من الدول التي قدمت الكثير من الأمور التي لاقت اهتمام كبير من دول الخليج العربي ولها الكثير من الأعمال المهمة التي اهتمت بالسكان في سلطنة عمان، ويعتبر نظام الحكم فيها ملكية مطلقة كما أنها تشكل ثالث دول الخليج العربي من حيث المساحة وهي دولة عربية إسلامية لها مكانتها بين الدول العربية في الخليج العربي.

متى تم تأسيس سلطنة عمان في التاريخ الحديث

دولة سلطنة عمان من الدول التي لها مكانتها ومشاركتها المختلفة في الكثير من المؤتمرات والندوات السياسية والاجتماعية التي تهم جميع قضايا البلاد في كافة الأمور والنواحي المختلفة وهي من الدول الإسلامية التي اهتمت بالمجالات المتنوعة لكافة الأعمال التي يقوم بها سكان سلطنة عمان، كما انه تتمتع بموقع سياسي واقتصادي مميز له الكثير من الأهمية بين مختلف دول الوطن العربي ودول الخليج ويعتبر سكانها من السكان المميزين في العالم العربي.

تعتبر عمان من الدول الإسلامية العربية التي لها مكانتها في العالم الإسلامي وهي من الدول الغنية وتتمتع باستقرار مميز ونظام الحكم فيها ملكي مطلق وهي دولة كبيرة جدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille