تسجيل الدخول

معلومات عن قرش الرمل الببري

2021-05-04T19:02:48+03:00
2021-05-04T19:02:49+03:00
منوعات
عمرو4 مايو 2021
معلومات عن قرش الرمل الببري

معلومات عن قرش الرمل الببري، من المعروف عن الحياة و البحرية و انها تحتوى على ملايين الأنواع من الكائنات الحية التي تعيش في قاع البحار منها المعلوم والمعروف ومنها الذي ما زال مجهولا بالنسبة للبشر والله تعالى اعلى واعلم، الا ان البعض اهتم في معرفة بعض من المعلومات حول قرش الرمل الببري والذي يعد احد اشهر انواع القروش التى تعيش في رفوف القارات في مياه المناطق الاستوائية والمعتدلة وشبه الاستوائية، وفي الحيود البحرية وعادة ما يتواجد على عمق 191 متر في داخل اعماق المحيط.

معلومات عن قرش الرمل الببري ويكيبيديا

يتواجد قرش الرمل الببري في السواحل الشرقية للقارة أمريكا اللاتينية والشمالية وفي مياه استراليا واليابان كما انه متواجد في جنوب إفريقيا وحوض البحر الأبيض المتوسط، كما أنه ليس له أي علاقة في قرش البربري، من أبرز صفاته أنه بطئ الحركة وهادئ نوعا ما ويوجد له رأس مدبب الشكل وجسم كبير ضخم بطول ثلاثة أمتار، لونه رصاصي ويتواجد على ظهره بعض من البقع البنية المائلة الى الاحمرار، يتمكن قرش الرمل الببري من بلع الهواء من داخل سطح الماء ليقف في وسط الماء بدون أي جهد.

في نهاية المقال وبعد ان تحدثنا عن معلومات عن قرش الرمل الببري، كان لابد علينا من القول ان قرش الرمل الببري يتغذى على اغلب الاحياء البحرية القاعية حتى التي تكون موجودة على الرصيف أو الحافة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille