تسجيل الدخول

من الموضوعات التي تناولتها سورة الفرقان

2021-05-04T13:53:08+03:00
2021-05-04T13:53:10+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
من الموضوعات التي تناولتها سورة الفرقان

من الموضوعات التي تناولتها سورة الفرقان، يعتبر القرآن الكريم كلام الله تعالى وبه الكثير من الآيات المختلفه والمتنوعه التي تهم أحوال المسلم ويعتبر القرآن أصدق كلام الله تعالى وأحسنه وهو من الكتب السماوية التي أنزلها الله تعالى على النبي محمد في شهر رمضان الكريم وتحديدا في ليلة القدر، والقرآن بها الكثير من العظات والعبر التي تهم الإنسان في مختلف أوقات حياته وبه الكثير من الآيات المهمة التي حفظها المسلمون في كثير من دول العالم.

من الموضوعات التي تناولتها سورة الفرقان

تعتبر سورة الفرقان في القرآن الكريم من السور المكية ما عدا الآيتين فيها فهما مدنية وتعتبر بها 77 ايه تناولت الكثير من الكلمات المهمة في حياة المسلمين في مختلف الأوقات ويعتبر الكثير من المسلمين اهتموا بالكثير من الآيات المهمة في هذه السورة المباركة والتي تعد من سور القرآن العظيمة التي بينت من خلال آياتها الكثير من العبر، في حياة الإنسان والتي يعيشها في مختلف الأوقات وتعتبر سورة الفرقان من السور العظيمة التي فسرها للمفسرين.

الإثبات على أن القرآن منزل من عند الله تعالى والاستدلال على أن الله تعالى هو من خلق الكون وخلق الإنسان ولم يتمكن أحد أن يخلق شيئا في حياته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille