تسجيل الدخول

من هو زوج نورة الصقلي الحقيقي

2021-05-04T13:03:15+03:00
2021-05-04T13:03:16+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
من هو زوج نورة الصقلي الحقيقي

من هو زوج نورة الصقلي الحقيقي، تعتبر نورة الصقلي من الممثلات التي لها الكثير من الأعمال الفنية التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي وتعتبر نورة من الشخصيات التي حققت الكثير من الانجازات والاسهامات المتنوعة على المستوى الشخصي في كثير من الأوقات وتعتبر من الممثلين الذين لهم نشاطات متنوعة ومختلفة في كثير من الأدوار، التي نالت اعجاب الملايين من الناس في كافة الأوقات في المغرب وغيرها.

من هو زوج نورة الصقلي الحقيقي

يعتبر زوجها عبد الله ديدان هو زوج نورة الصقلي وهو من الشخصيات التي لاقت اهتمام كبير من مختلف المتابعين في كثير من الدول العربية ودول المغرب العربي وهو من الأشخاص الذين حققوا الكثير من النجاحات المتنوعة على المستوى الشخصي وتعتبر نورة الصقلي من الممثلين الذين شاركوا في مختلف الأفلام والمسرحيات، المتنوعة التي نالت اعجاب الكثير من المتابعين في مختلف دول الوطن العربي وهي من الممثلين الذين لهم مكانتهم في الوطن.

تعتبر نورة الصقلي من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه التي لاقت اهتمام من المتابعين في مختلف دول العالم العربي والمغرب العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille