تسجيل الدخول

من هو صاحب أطول شعر في مصر ؟

2021-05-04T10:22:08+03:00
2021-05-04T10:22:09+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
من هو صاحب أطول شعر في مصر ؟

من هو صاحب أطول شعر في مصر ؟، يعتبر أحمد مصطفى هو صاحب أطول شعر في جمهورية مصر العربية وله الكثير من المتابعين من الناس في مختلف محافظات مصر وغيرها من الدول العربية، وقد بلغ طول شعرها 150 سم ويشبه الحبل المجدول وقد ظهر في أحد البرامج الإذاعية حيث اوضح انه يريد ان يدخل موسوعة غينيس العالمية، من حيث طول شعره الكثيف والذي ظهر بمظهر كبير ومميز عن باقي شهور ابناء العالم الآخرين في كل مكان.

من هو صاحب أطول شعر في مصر ؟

كما أنه قال في احدى البرامج الاذاعية التي يعاني من البطالة ولم يجد له أي وظيفة ثابته يعمل من اجلها في كافة محافظات مصر العربية ويعتبر من أشهر الأشخاص الذين تميزوا بالشعر الطويل في كافة محافظات مصر العربيه وهو شخصية اثارت اعجاب الجميع من حيث شكل ومنظر الشعر المجدول وهو عبارة عن حبال طويلة مجدولة، ويعتبر من احد الشباب الذين يبحثون عن الأعمال التي من خلالها يستطيع ان يطور من نفسه في مختلف الامور.

يعتبر أحمد مصطفى من الشخصيات التي بلغ طول شعرة 150 سم وقد اكد انه يريد ان يدخل موسوعة غينيس من خلال طول شعره وهو من الشباب التي عانت من البطالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille