تسجيل الدخول

من هي مايان السيد وعمرها وديانتها

2021-05-04T18:46:24+03:00
2021-05-04T18:46:25+03:00
منوعات
عمرو4 مايو 2021
من هي مايان السيد وعمرها وديانتها

من هي مايان السيد وعمرها وديانتها، تمتلك جمهورية مصر العربية نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية الخضرمة في مختلف مجالات الحياة وأهمها الاجتماعية والثقافية والدينية والإعلامية بالإضافة الى الفنية والدرامية والسينمائية وفي الطرب والغناء والانتاج والاخراج، حيث كان لهؤلاء المواهب دور أصيل في تمثيل مصر عربيا وعالميا في الكثير من المحافل الدولية والإقليمية، وتعد الفنانة مايان السيد واحدة من مواهب مصر الصاعدين في مجال التمثيل والفن.

من هي مايان السيد وعمرها وديانتها السيرة الذاتية

يهتم العديد من المتابعين للدراما المصرية في معرفة من هي مايان السيد وعمرها وديانتها، حيث ولدت مايان السيد في أوغوستا بدولة جورجيا، بتاريخ 9 نوفمبر من العام 1997 وتبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما، تحمل الجنسية المصرية، وتعتنق دين الاسلام، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عملت في مجال الفن والتمثيل والدراما منذ عام 2016 ومستمرة حتى الآن، شاركت في العديد من المسلسلات أهمها مسلسل كأنه امبارح والذي تم تصويره في مدينة ستة اكتوبر.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا عن من هي مايان السيد وعمرها وديانتها، كان لابد علينا من التعرف على أبرز أعمالها الفنية مثل مسلسل أبو البنات وظل الرئيس و فكرة بمليون جنيه وفيلم حرب كرموز وبنات ثانوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille