تسجيل الدخول

وحدة الرسالات السماوية تتضح في

2021-05-04T17:43:10+03:00
2021-05-04T17:43:12+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
وحدة الرسالات السماوية تتضح في

وحدة الرسالات السماوية تتضح في، فرض الله تعالى على المسلمين الأشياء المتنوعة والتي من خلالها تكون الطاعة لله تعالى ولرسوله محمد صلى الله عليه وسلم فقد فرض الله تعالى الصلاة والصيام والزكاة على المسلمين وكذلك الحج وكلها من أركان الإسلام التي قال عنها النبي محمد بني الإسلام على خمس ” شهادة ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله واقام الصلاة وايتاء الزكاة وصوم رمضان وحج البيت لمن استطاع اليه سبيلا ” فالاسلام عظيم ودين حنيفي.

وحدة الرسالات السماوية تتضح في

كما أن الله تعالى فرض الصيام على المسلمين في شهر رمضان وهناك الكثير من الأشخاص الذين يصومون تطوعا لله تعالى في كثير من الأوقات وكذلك العديد من النوافل والأيام المختلفة وهناك الكثير من الرسالات السماوية والتي تتمثل في الصلاة والصوم والحج والزكاة وكلها من الأمور التي فرضها الله تعالى، على عباده المؤمنين الموحدين بالله تعالى في كل الأوقات ويعتبر هناك الكثير من الأعمال التي يقبلها الله تعالى من عباده الصالحين الموحدين.

أنزل الله تعالى القرآن الكريم على النبي محمد صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان وهو من الأشهر العظيمة التي ينتظرها الكثير من المسلمون في مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille