تسجيل الدخول

الحدث when clicked من اوامر المجموعه

2021-05-05T13:40:50+03:00
2021-05-05T13:40:51+03:00
منوعات
Alaa5 مايو 2021
الحدث when clicked من اوامر المجموعه

الحدث when clicked من اوامر المجموعه، يمكنك استخدام زر الأمر في نموذج Access لبدء إجراء أو مجموعة من الإجراءات، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء زر الأمر الذي يفتح نموذج آخر، لجعل زر الأمر يقوم بتنفيذ إجراء ما، يمكنك كتابة إجراء الحدث أو الماكرو وإرفاقه بخاصية عند النقر على زر الأمر، يمكنك أيضاً تضمين ماكرو مباشرة في خاصية عند النقر لزر الأمر، يسمح ذلك بنسخ زر الأمر في نماذج أخرى دون فقدان وظيفة الزر.

الحدث when clicked من اوامر المجموعه

باستخدام معالج زر الأمر، يمكنك بسرعة إنشاء أزرار الأوامر التي تعمل على تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام، مثل إغلاق النموذج أو فتح تقرير أو البحث عن سجل أو تشغيل ماكرو، انقر بزر الماوس الأيمن فوق النموذج في جزء التنقل، ثم انقر فوق طريقة عرض التصميم في القائمة المختصرة، في علامة التبويب تصميم، ضمن المجموعة عناصر التحكم، تأكد من تحديد استخدام معالجات عناصر التحكم صورة الزر.

إذا قمت بالفعل بإنشاء ماكرو وحفظه، يمكنك بسهولة إنشاء زر أمر يقوم بتشغيل الماكرو عن طريق سحبه من جزء التنقل إلى نموذج مفتوح في طريقة عرض التصميم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille