تسجيل الدخول

الزوجة التي تزوجها الرسول عن طريق الوحي

2021-05-05T10:23:28+03:00
2021-05-05T10:23:30+03:00
منوعات
Alaa5 مايو 2021
الزوجة التي تزوجها الرسول عن طريق الوحي

الزوجة التي تزوجها الرسول عن طريق الوحي، أم المؤمنين زينب بنت جحش هي الزوجة التي تزوجها النبي محمد صلى الله عليه وسلم عن طريق الوحي وهي من الزوجات البارات الصالحات التي عرفها الإسلام كيف لا وهي زوجه اعظم خلق الله تعالى النبي محمد صلى الله عليه وسلم كما انها، اخت الصحابي الجليل عبد الله بن جحش كما أن أسلمت وهاجرت إلى المدينة المنوره وتزوجها النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهي من خيرة نساء الارض.

الزوجة التي تزوجها الرسول عن طريق الوحي

كانت أم المؤمنين زينب بنت جحش من أطهر النساء على وجه الأرض وكانت اول من اسلم من النساء وهاجرت من مكة الى المدينة فتزوجها رسول الله صلى الله عليه وسلم وهي من النساء الاشراف واخت الصحابي الجليل الذي له دور كبير في إقامة الإسلام، في كثير من الأماكن المختلفة في تلك الفترة عبد الله بن جحش والذي كان من أقرب الصحابة لرسول الله صلى الله عليه وسلم كما ان زينب من النساء الاطهار في تاريخ الإسلام وهي ام المؤمنين.

أم المؤمنين زينب بنت جحش هي من تزوجها النبي محمد صلى الله عليه وسلم عن طريق الوحي وهي من اطهر نساء الارض ومن خيرة نساء المسلمين واخت الصحابي الجليل عبد الله بن جحش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille