تسجيل الدخول

كم مرة فاز المسلم محمد علي كلاي ببطولة العالم للملاكمة

2021-05-05T13:12:36+03:00
2021-05-05T13:12:38+03:00
منوعات
Alaa5 مايو 2021
كم مرة فاز المسلم محمد علي كلاي ببطولة العالم للملاكمة

كم مرة فاز المسلم محمد علي كلاي ببطولة العالم للملاكمة، يعتبر البطل العالمي محمد علي كلاي من أشهر المصارعين في العالم وله الكثير من المباريات والبطولات والجولات المختلفة والتي شارك فيها في كثير من الأوقات وهناك الكثير من البطولات في الملاكمة، التي شارك فيها على المستوى العالمي وفاز من خلالها في 36 مرة منها الضربات القاضيه ومنها الضربات العادية وكلها بطولات متنوعة لها الكثير من الفوائد في حياته على المستوى الشخصي.

كم مرة فاز المسلم محمد علي كلاي ببطولة العالم للملاكمة

من مواليد 17 يناير عام 1942 م كما انه توفي في 3 يونيو عام 2016 عمره كان 74 عاما وله الكثير من البطولات المتنوعة التي شارك فيها من خلال الكثير من المباريات الرسمية في كافة دول العالم العربي وهو من الملاكمين الذين لهم مكانتهم في العالم ويعتبر الفائز، ببطولة الملاكمه 36 مرة منها القاضية ومنها العادية في كثير من الأوقات كما أن الملاكم الكبير محمد علي كلاي من المصارعين المميزين في العالم وله الكثير من البطولات المختلفة.

فاز محمد علي كلاي بالكثير من البطولات المختلفه والمتنوعه التي حصل عليها في كافة البطولات الرسمية في القرن العشرين وغيره وهو من الملاكمين المهمين في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille