تسجيل الدخول

من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن

2021-05-05T12:15:06+03:00
2021-05-05T12:15:07+03:00
منوعات
محمود محمد5 مايو 2021
من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن

من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن، بعث الله سبحانه وتعالى الكثير من الأنبياء والرسل ليهدوا الناس ويدلوهم الى الطريق الصحيح ويخرجوهم من الظلمات إلى النور، حيث كانت لهم العديد من المعجزات وهي الكتب السماوية التي انزلت عليهم وكان اخرها القران الكريم الذي انزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بواسطة الوحي جبريل عليه السلام ووضح القران الكثير من الايات التي تحاكي القصص التي مر بها الانبياء والتعرف على من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن.

وضح من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن

وردت العديد من الاحاديث الشريفة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم حول المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفنها به، حيث بين ذلك عن طريق الصحابة الكرام الذين اهتموا في سؤال النبي صلى الله عليه وسلم حول ذلك وقال لهم أنه عمل ذلك لكي يلبسها الله من لباس الجنة، وبينت الكتب الدينية كافة القصص والاحداث التي ورد حول ذلك، حيث فيها الكثير من العبر والموعظة التي يعرف بها المسلمين وللتعرف على من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن هي الصحابية فاطمة بنت بن هاشم.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا لكم ابرز ما ورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم حول من هي المرأة التي خلع النبي قميصه ليكفن وهي فاطمة صحابية جليلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille