تسجيل الدخول

ولد سيدنا ابراهيم في مدينة

2021-05-05T10:44:57+03:00
2021-05-05T10:44:58+03:00
منوعات
Alaa5 مايو 2021
ولد سيدنا ابراهيم في مدينة

ولد سيدنا ابراهيم في مدينة، يعتبر سيدنا ابراهيم عليه السلام من الأنبياء الصالحين والذين تقربا لله تعالى بذبح بكبش عظيم عندما رأى إبراهيم في المنام انه يذبح ابنه اسماعيل فقام مسرعا ليبلي النداء ويذبح إسماعيل إلا أن الله تعالى قال وان يا إبراهيم قد صدقت الرؤيا، ويعتبر من الأنبياء الذين لهم مكانتهم في الاسلام وعند الكثير من المسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها ويعتبر سيدنا ابراهيم ابو اسماعيل عليه السلام من الأنبياء الصالحين المتقين.

ولد سيدنا ابراهيم في مدينة

ولد سيدنا ابراهيم في العراق في بابل وهي من المدن المهمة التي عرفها التاريخ ومن المدن التي بها الكثير من المعالم المختلفة والتي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف الأوقات ويعتبر سيدنا إبراهيم من الأنبياء الذين عرفهم الكثير من الناس والمسلمين في مختلف دول العالم العربي، كما قيل أنه ولد في حران والاهواز وكلها مدن عراقية ولم يتمكن الكثير من الناس من معرفة المكان المخصص الذي ولد فيه سيدنا ابراهيم الا بعد القراءات والمتابعات المختلفة.

ولد سيدنا إبراهيم عليه السلام في مدينة بابل في العراق وهو من الأنبياء الصالحين الذين اصطفاهم الله تعالى لهداية الناس والقوم في كثير من الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille