تسجيل الدخول

قرية الحرانية من أشهر القرى في صناعة

2021-05-06T15:30:01+03:00
2021-05-06T15:30:03+03:00
منوعات
Alaa6 مايو 2021
قرية الحرانية من أشهر القرى في صناعة

قرية الحرانية من أشهر القرى في صناعة، كثير من القرى التي لها الكثير من الفوائد المختلفة وتشتهر قرية الحرانية بصناعة السجاد وهي من المدن والقرى المشهورة التي وجدت في مصر العربية وتعتبر من المدن التي لها الكثير من الفوائد المختلفة وتكثر بها مصانع السجاد المتنوعة في كافة المناطق المختلفة وتعتبر من المدن الكبيرة في مصر وهي من المدن التي يستفيد منها الكثير من العمال في كافة الأعمال المتنوعة في مختلف الأوقات وهي مدينة مميزة وكبيرة.

قرية الحرانية من أشهر القرى في صناعة

تختلف مدن وقرى كثيرة في كافة أنحاء الوطن العربي ولها الكثير من الأهمية في مختلف دول العالم العربي وهي عبارة عن مدن سياحيه ولها الكثير من الفوائد المختلفة والتي من خلالها يكون هناك الكثير من الاهميات في صناعة الكثير من اللوحات والسجاد المميز في مختلف الأوقات، وتعتبر هناك الكثير من المصانع والتي بها يمكن متنوعه في كافة انواع السجاد المميز والذي يستخدم في كثير من الأوقات وتعتبر من المدن الجميلة التي تتميز بالهدوء.

قرية الحرانية هي إحدى القرى التابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية. حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في الحرانية 5260 نسمة، منهم 2739 رجل و 2521 امرأة. وتشتهر بصناعة السجاد يدويا بالوسائل التقليدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille