تسجيل الدخول

ماذا تسمى الجمعة الأخيرة من رمضان ؟

2021-05-06T15:03:10+03:00
2021-05-06T15:03:12+03:00
منوعات
عمرو6 مايو 2021
ماذا تسمى الجمعة الأخيرة من رمضان ؟

ماذا تسمى الجمعة الأخيرة من رمضان ؟، أن الله سبحانه وتعالى أنزل الدين الإسلامي على النبي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة واتم التسليم لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات النور ومن طريق الضلال والشرك والكفر والعبودية وعبادة الأصنام التى لا تغني ولا تثمن من جوع ولا تضر ولا تنفع الى عبادة الله سبحانه وتعالى رب كل شئ وهو على كل شئ قدير، حيث من المعروف عن الاسلام انه رحمة للعالمين ودين عدل ومساواة ومحبة واخاه دين يسر وليس عسر.

ماذا تسمى الجمعة الأخيرة من رمضان

من المعروف عن الإسلام أنه مبني على خمسة من الأركان الأساسية وهي (الشهادتان، الصلاة، الزكاة، صوم رمضان، حج البيت لمن استطاع اليه سبيلا)، حيث يعد صيام شهر رمضان الركن الرابع من أركان الإسلام والذي فرضه الله سبحانه وتعالى علينا في السنة الثانية للهجرة وبالتحديد أثناء حادثة الإسراء والمعراج، حيث يعد شهر رمضان شهر الطاعات والعبادات والصيام والقيام والتقرب الى الله سبحانه وتعالى والإكثار من النوافل والصلاة وقراءة القرآن ابتغاء مرضاة الله.

اما عن اجابة سؤال ماذا تسمى الجمعة الأخيرة من رمضان ( الجمعة اليتيمة).

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على ماذا تسمى الجمعة الأخيرة من رمضان، كان لابد علينا من القول إن شهر رمضان نعمة من النعم التي أنعم الله به على المسلمين ففيه ليلة خير من ألف شهر وهي ليلة القدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille