تسجيل الدخول

ما هي السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم؟

2021-05-06T15:40:09+03:00
2021-05-06T15:40:10+03:00
ألغاز وحلول
محمود محمد6 مايو 2021
ما هي السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم؟

ما هي السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم، بعث الله سبحانه وتعالى الانبياء والمرسلين رحمة للعالمين لكي يهدوا الناس ويدلوهم على طريق الحق وعبادة الله تعالى، حيث انزل عليهم الكتب السماوية، وكان اخرها القران الكريم الذي انزل على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بواسطة الوحي جبريل عليه السلام، ويحتوي القران على تعاليم الدين وقصص الأنبياء والاحداث التي حصلت مع النبي، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على ما هي السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم.

السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم

هناك العديد من الألعاب الإلكترونية التي تهتم في نشر الالغاز، حيث خاض العديد من الافراد هذه الأشياء، وتشكل لهم صعوبة كبيرة لانها تحتوي على بعض الكلمات المعقدة، ويلجأ البعض منهم الى المواقع الالكترونية بهدف الحصول على كل ما يحتاجون إليه في هذا المجال ومن ابرز الألعاب فطحل العرب وكلمات متقاطعة وغيرها العديد من الألعاب الأخرى التي تعمل على التسلية والترفيه، واستغلال الوقت لحل لغز ما هي السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم.

الاجابة:

الكوثر.

استعرضنا لكم خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق في الالغاز من حيث حل لغز ما هي السورة الوحيدة التي لا تحتوي على حرف الميم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille