تسجيل الدخول

سمي جيش المسلمين في غزوة تبوك جيش العسرة

2021-05-07T16:56:06+03:00
2021-05-07T16:56:08+03:00
منوعات
Alaa7 مايو 2021
سمي جيش المسلمين في غزوة تبوك جيش العسرة

سمي جيش المسلمين في غزوة تبوك جيش العسرة، وقعت غزوة تبوك في شهر رمضان في السنة التاسعة من الهجرة وفيها خرج النبي صلى الله عليه وسلم على رأس لانه كان في وقت العسرة ويعتبر هناك الكثير من الجيوش العربية والتي خاضت الكثير من الحروب والمعارك المختلفة التي حقق فيها الكثير من المسلمين الانتصارات المختلفة والتي باركها القتال النصر المؤزر من الله تعالى للمسلمين في كثير من الأوقات وهناك الكثير من الغزوات التي انتصر بها المسلمون على المشركين.

سمي جيش المسلمين في غزوة تبوك جيش العسرة

وقعت الكثير من الغزوات والحروب في كثير من الأوقات بين المشركين والكفار في كثير من الأوقات كما أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قاد الكثير من الجيوش في مختلف الغزوات والتي من خلالها حقق المسلمون النصر فيها واتبعوا كلام النبي ولم يعصوا أوامر الله تعالى في كثير من الأوقات ويعتبر هناك الكثير من الغزوات، التي حقق فيها الكثير من المسلمين الكثير من الغنائم من المشركين في كثير من الأوقات وكلها غنائم حرب متعددة.

لأن الرسول -صلى الله عليه وسلم- في هذه الغزوة لم يُقاتل وإنّما صالح أهلها على الجزية، فكانت معركة خالية من القتال، فتشابهت الناقة التي ليس بها ضعف وهزال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille