تسجيل الدخول

من هي هيفاء الخريشا ويكيبيديا السيرة الذاتية

2021-05-07T15:50:42+03:00
2021-05-07T15:50:43+03:00
الشخصيات
عمرو7 مايو 2021
من هي هيفاء الخريشا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هيفاء الخريشا ويكيبيديا السيرة الذاتية، تعد المملكة الاردنية الهاشمية واحدة من أهم الدول العربية الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وهي جزء أصيل لا يتجزأ من بلاد الشام التاريخية، حيث تمتلك الاردن نخبة كبيرة من الكفاءات والمواهب والكوادر الفنية عالية المستوى في مختلف مجالات الحياة أهمها في السياسة والاقتصاد والثقافة والاجتماع والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم الاردن عاليا وتمثيلها في المحافل العربية والإقليمية والدولية، وتعد هيفاء الخريشا أحد كفاءات الأردن في السلك السياسي.

من هي هيفاء الخريشا ويكيبيديا

اهتم البعض من المواطنين الاردنيين والعرب المقيمين في العاصمة عمان في معرفة من هي هيفاء الخريشا ويكيبيديا السيرة الذاتية، وهي مستشارة الملك عبدالله الثاني في الشؤون السياسية، وهي فلسطينية الأصل تحمل الجنسية الأردنية، الاسم كاملا هيفاء تركي حديثة الخريشا، وهي إحدى النساء القليلات التى تم تعيينهم في مواقع حساسة بالمملكة الأردنية، حيث تمتلك هيفا الخريشا من الشهادات العلمية والخبرات في مجال السياسة ما يجعلها واحدة من أهم نساء الأردن في مجال السياسة والاقتصاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille