تسجيل الدخول

الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل

منوعات
عمرو9 مايو 2021
الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل

الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل، نظام العمل في الممكلة العربية السعودية عبارة عن مجموعة من القوانين والتشريعات واللوائح التي وضعتها حكومة خادم الحرمين الشريفين والخاصة في عمليات التوظيف داخل الممكلة العربية السعودية بالإضافة إلى توظيف الغير سعوديين المقيمين في المملكة والعمل على تدريب وتأهيل الموظف الجديد، كما أن نظام العمل بالسعودية يهتم في علاقات العمل وشروطه والعمل الجزائي والوقاية من مخاطر العمل وحماية العمل.

الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل هي

تعد المملكة العربية السعودية واحدة من اهم وافضل الدول العربية الديمقراطية في المنطقة فهي الأكبر مساحة وتبلغ مساحتها حوالي 2 مليون كيلو متر مربع، بالاضافة الي ان السعودية تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر القادرة على إدارة شؤون المملكة قطاعاتها وهيئاتها الحكومية بكفاءة وفعالية واحترافية مطلقة وفي كافة مناحي الحياة، أما عن الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل وهي أن الوزارة الموارد بالسعودية قررت أن تكون نهاية الدوام يوم الخميس 24 رمضان عام 1442 والعمل في حكم الفقرة الثانية من المادة 24 من لائحة العمل.

في نهاية الموضوع وبعد الحديث عن الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل، كان لابد علينا من القول ا الحكومة السعودية تهتم في كافة قطاعاتها وخدمة المواطن والموظف السعودية والعمل على راحته ورفاهيته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille