تسجيل الدخول

ما هي ديانة سوسن بدر

2021-05-10T18:59:30+03:00
2021-05-10T18:59:32+03:00
منوعات
قيس10 مايو 2021
ما هي ديانة سوسن بدر

ما هي ديانة سوسن بدر، سوسن بدر سيدة مصرية ترعرعت وسط عائلة مصرية بسيطة وهي ممثلة، بدأت تلك الأعمال بناء على رغبات شخصية خاصة بها على الرغم من، أنها حاصلة على شهادة من كلية الاقتصاد والعلوم في الأنشطة التجارية إلا أنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منها وبدأت تلك الأعمال الفنية المهمة والتي حازت من خلالها على الشهرة الكبيرة في الوسط الفني بعد مباشرتها لتلك الأعمال.

ديانة سوسن بدر

سوسن بدر ممثلة مصرية ولدت في الخامس والعشرين من سبتمبر لعام 1957، وتبلغ من العمر 64 سنة تحمل الجنسية المصرية، وديانتها الإسلام وهي متزوجة ولديها ثلة من الأبناء الذكور والإناث وهي أحد الممثلين القدامى ظهرت في العديد من المناسبات، والتي حققت من خلالها النجاح البارز وكتبت اسمها بحروف من ذهب جعلت السيرة الذاتية مليئة بالأعمال الفنية الشهيرة من مسلسلات وأفلام ومسرحيات مختلفة في السينما المصرية.

ديانة سوسن بدر//: سوسن بدر ديانتها الإسلام.

ديانة سوسن بدر أحد أهم وأكثر العناوين التي ترددت كثيرا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وهي من كبار الشخصيات الفنية صاحبة النجاحات والظهور المستمر في الكثير من المناسبات.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille