تسجيل الدخول

معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون

2021-05-17T16:47:13+03:00
2021-05-17T16:47:15+03:00
منوعات
عمرو17 مايو 2021
معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون

معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون، في البداية أن الله سبحانه وتعالى أنزل علينا دين الاسلام رحمة للعالمين حيث أنزله على النبي الأمين المصطفى العدنان محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات إلى النور ومن طريق الضلال والشرك والكفر وعبادة الأصنام التى لا تغني ولا تثمن من جوع الى عبادة الله وحده لا شريك لله، حيبث أن الله سبحانه وتعالى كرم الاسلام والمسلمين بالقرآن الكريم كاستور الله لهم.

ما هو معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون

في البداية وقبل الحديث عن معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون، كان لابد علينا من التعرف تعريف القرآن الكريم وهو عبارة عن كلام وكتاب الله سبحانه وتعالى المنزل على النبي الأمي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة واتم التسليم وهو بمثابة دستور الهي على الأرض يتعلم منه الناس أصول دينهم وأحكام معاملاتهم الفقهية والدينية والدنيوية، كما أن القرآن نزل مفرقا وليس دفعا واحد جزء منه في مكة والآخر في المدنية وهو قرآن عربي وصالح لكل زمان ومكان اما عن اجابة سؤال معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون هو اعتراض في مشيه من الصعوبة.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على معنى كلمة معرضون في سورة المؤمنون، كان لابد علينا من القول أن القرآن الكريم نعمة من أعظم النعم التي أنعم الله سبحانه وتعالى علينا بها فالحمد لله على نعمة القرآن وكفى بها من نعمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille