تسجيل الدخول

من هي زوجة عادل كرم الثانية

2021-05-17T14:50:18+03:00
2021-05-17T14:50:19+03:00
الشخصيات
عمرو17 مايو 2021
من هي زوجة عادل كرم الثانية

من هي زوجة عادل كرم الثانية، قبل الحديث عن زوجة عادل كرم كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية لأبرز الإعلاميين اللبنانيين على الساحة عادل كرم، ولد عاد بتاريخ 20 أغسطس من العام 1972، يبلغ عادل كرم من العمر ثمانية وأربعون عاما، لبناني الأصل والجنسية، يعتنق عادل كرم الديانة المسيحية ماروني، اشتهر عادل كرم بحبه للكوميديا وهو مقدم برامج وممثل كوميدي مشهور في لبنان والوطن العربي، زوجتة عادل كرم الاولي هي ريتا حنا وانفصل عنها عام 2014.

اسم زوجة عادل كرم الثانية

يهتم العديد من متابعي وجمهور الفنان اللبناني عادل كرم في معرفة من هي زوجة عادل كرم الثانية وهي الفنانة الغنائية (يارا)، اسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي، ولدت يارا في الأول من شهر يونيو عام 1983 في محافظة دير الاحمر اللبنانية، تبلغ يارا من العمر سبعة وثلاثون عاما، وهي لبنانية الأصل والجنسية، الفنانة يارا عضو عامل في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، كما أنها بدأت حياتها الفنية في مجال الغناء عام 2005 ومستمرة في الأداء الغنائي الرائع حتى الآن.

في نهاية المقال وبعد ان تكلمنا عن من هي زوجة عادل كرم الثانية، كان لابد علينا من الوقوف على أبرز أعمال عادل كرم ومنها فيلم مسلسل الدولار وفيلم الهيبة وبرنامج شو بدو يصير مغامرات ابو رياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille