تسجيل الدخول

ما هي شروط السفر من السعودية إلى الإمارات

2021-05-18T16:07:38+03:00
2021-05-18T16:07:40+03:00
منوعات
Alaa18 مايو 2021
ما هي شروط السفر من السعودية إلى الإمارات

ما هي شروط السفر من السعودية إلى الإمارات، كثير من دول الخليج العربي لها الكثير من الاهميات في مختلف الأوقات وهي من الدول التي لها العديد من الايجابيات المختلفة التي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول العالم كما أن الإمارات من الدول الخليجية العظمى في الخليج العربي ولها مكانتها، بين شعوب ودول المنطقة كما أنها من الدول التي اهتمت بالكثير من الأعمال المختلفة في كافة المجالات التي يستفيد منها السكان في الإمارات والخليج.

ما هي شروط السفر من السعودية إلى الإمارات

السعوديه ايضا من الدول الخليجية العظمى والتي لها مكانتها في مختلف دول العالم وبين شعوب المنطقة في كثير من الأوقات كما ان هناك الملايين من السعوديين يقوموا بالسفر الى الامارات والعكس كذلك يقوم الكثير من الإماراتيين بالسفر الى السعودية في كثير من الأوقات وهناك الكثير من الاعمال المشتركة القائمه بين البلدين، في كافة الأوقات ومن كافة المجالات المختلفة المتنوعة التي يستفيد منها كثير من السكان في دول الخليج كما أنهما تشكلان أهمية كبيرة في الخليج.

يجب على جميع الضيوف الحاملين لتأشيرة الإقامة الإماراتية الحصول على موافقة الهيئة الاتحادية الإقامة والجنسية قبل العودة للإمارات.
السياح الحاملين لتأشيرة سارية المفعول عند الوصول هم غير مطالبين بالحصول على موافقة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
السماح بالسفر إلى الإمارات وفق متطلبات وإجراءاتها لدخول الضيوف الدوليين.
إجراء اختبار PCR قبل 96 ساعة من المغادرة، كما لن يسمح بالمغادرة لحاملي النتائج السلبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille