تسجيل الدخول

اين تقع محمية رأس الشجر

2021-05-20T18:23:57+03:00
2021-05-20T18:23:59+03:00
منوعات
قيس20 مايو 2021
اين تقع محمية رأس الشجر

اين تقع محمية رأس الشجر، محمية رأس الشجر المحمية الطبيعية الموجودة في سلطنة عمان هي واحدة من أشهر الأماكن وأكثرها أقدمية، إلا أنها أضافت العامل الحيوي والطبيعي في المنطقة التي يعيش فيها الكثير من الكائنات التي كان لها عامل التكيف الحيوي إلى جانب الأماكن والمباني القديمة والأثرية المجاورة في تلك المنطقة التي شكلت الجزء الأثري المميز في العناصر الطبيعية التي يتم الاعتماد عليها بدرجة كبيرة في المحمية الطبيعية التي كانت ولا زالت تقدم لنا الكثير من أهم المحتويات الطبيعية في المنطقة.

اين تقع محمية رأس الشجر

محمية رأس الشجر منطقة محمية في سلطنة عمان تقع بين ساحل الضباب والمراوح في جنوب شرق مدينة القريات وفي عمق القرى الجبلية بالقرب من قرية أعماق ، تتميز بأشجار كثيفة ، ولهذا يطلق عليها اسم رأس الشجرة هي من أهم وأبرز الأماكن التي تحتوي على الكثير من النقاط الطبيعية التي شكلت الجزء الأساسي الذي لا يتجزأ من عناصر البيئة الطبيعية التي كانت ولا زالت العنصر الحيوي في المنطقة والتي يتم الاعتماد عليها بدرجة كبيرة في المحمية الطبيعية وما تشملها من عناصر مختلفة.

اين تقع محمية رأس الشجر//: تقع محمية رأس الشجر في عمان.

اين تقع محمية رأس الشجر واحد من أهم الأسئلة التي شكلت الاهتمام البارز والكافي من أجل التعرف على كافة المعلومات فيما يتعلق بالمحمية الطبيعية الواقعة في سلطنة عمان وتحديدا في المنطقة الجغرافية الواقعة ما بين ساحل ضباب وفنس في الجنوب الشرقي لمدينة قريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille