تسجيل الدخول

برج باجي مختار في اي ولاية

2021-05-20T18:11:34+03:00
2021-05-20T18:11:35+03:00
منوعات
قيس20 مايو 2021
برج باجي مختار في اي ولاية

برج باجي مختار في اي ولاية، ولاية برج باجي مختار واحدة من أهم المعالم الجنوبية الحديثة في الجزائر حيث تم تأسيسها في السادس والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2019 هو التاريخ الذي عرفت به هذه الولاية التي شكلت الأثر البارز في إضافة الكثير من الجوانب المميزات التي تسعى إلى تطوير الحضارة المدنية في الجزائر لتصبح الولاية رقم 52 جزائريا وفق تصنيف كافة الولايات مع العلم هي آخر الولايات اكتشافا في الجزائر الدولة التي أضافت وقدمت الكثير فيما يتعلق بالجوانب الحضارية والمكانية.

برج باجي مختار في اي ولاية

ولاية برج باجي مختار وهي الدائرة الجزائرية المعروفة حديثا، وتعد واحدة من أهم الدوائر التي عرفت بالكثير من المميزات على الرغم من صغر مساحتها البالغة 120,026 كيلو متر مربع وتعداد سكانها الصغير البالغ فقط 18000 نسمة، وهي واحدة من الولايات الريفية الواقعة أقصى الأطراف الجنوبية الجزائرية حيث تتميز بالكثير من المميزات، أهمها تربية المواشي بكافة أنواعها وتحديدا الأبل، حيث يقام بها سنويا تظاهرة عيد الجمل، والتي يتم من خلاله عرض مختلفة الصناعات التقليدية الخاصة بالمنطقة، كما ويقام فيها العديد من السباقات للمهارى وهي البوابة الأفريقية الأولى في دولة الجزائر.

برج باجي مختار في اي ولاية//: برج باجي مختار يقع في دولة الجزائر وتحديدا في ولاية برج باجي مختار وهي ولاية جزائرية تقع في جنوب الجزائر ا تحمل نفس اسم العاصمة التابعة لها.

برج باجي مختار في اي ولاية واحد من أهم الأماكن والأبراج التاريخية التي تقع في ولاية برج باجي وهي من الولايات الصغيرة في المساحة والتي عرفت في الجزائر منذ نوفمبر في العام 2019 ورمزها البريدي الخاص 52.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille