تسجيل الدخول

فقرات هل تعلم مضحكة جدا

2021-05-20T14:02:53+03:00
2021-05-20T14:02:57+03:00
منوعات
Alaa20 مايو 2021
فقرات هل تعلم مضحكة جدا

فقرات هل تعلم مضحكة جدا، كثير من البرامج التلفزيونية التي قام بها الكثير من الناس في مختلف الأوقات وهناك الكثير من الناس في مختلف البرامج من خلال الفقرات التي لها الأهمية الكبيرة في كثير من الأوقات والتي يتم مشاهدتها في مختلف الأوقات وهناك الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم والذين لهم الكثير من الأشياء، المهمة والتي لها علاقة بالكثير من الفقرات المضحكة في كثير من الأوقات وهناك الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم يضحكون.

فقرات هل تعلم مضحكة جدا

كثير من الفقرات المضحكة في كثير من الأوقات والتي يقوم بها الملايين من الناس في مختلف دول العالم العربي ويكون الكثير من الفقرات والكلمات التي لها الكثير من الأهمية والفوائد في مختلف دول العالم هناك الملايين من الفقرات والكلمات التي لها فوائد متنوعة ويعتمد كثير من الناس على برامج الأطفال التي يستفيد منها ملاين الأطفال في مختلف الدول وفي كل الاوقات يكون هناك ملاين من الفقرات التي بها كير من الأهمية والفوائد المتنوعة.

هل تعلم أن أصغر والدين في العالم كانوا يبلغان من العمر ثمانية وتسعة أعوام. هل تعلم أن الأسد يُصاب بالذعر عند سماعه صوت الديك. هل تعلم أن التمساح عندما يشعر بالفرح والسعادة يبكي تلقائيًا. هل تعلم أن النمل لديه القدرة على حمل وزن يفوق وزنه 50 أضعاف. هل تعلم أن النعامة تمتلك عين يتجاوز حجمها حجم دماغها. هل تعلم أن النملة تستطيع فقط الإلتفاف على جانبها الأيمن. هل تعلم أن الحصان عندما انقطع ذيله يموت من الحزن. هل تعلم أن الفيل هو الحيوان الوحيد الذي يمتلك القدرة على القفز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille