تسجيل الدخول

لماذا سميت الشيخة فاطمة بام الامارات

2021-05-20T13:29:45+03:00
2021-05-20T13:29:47+03:00
منوعات
عمرو20 مايو 2021
لماذا سميت الشيخة فاطمة بام الامارات

لماذا سميت الشيخة فاطمة بام الامارات، تعد الإمارات واحدة من أهم الدول العربية الإسلامية الاسيوية وهي جزء أصيل لا يتجزأ من شبه الجزيرة العربية، حيث تمتلك الإمارات نخبة كبيرة وثلة مخضرة من الكفاءات والمواهب والكوادر الفنية المهنية المتنوعة المختلفة في كافة مجالات الحياة أبرزها في الاجتماع والثقافة والدين والاقتصاد والسياسية والذي كان لهم دور بارز واصيل في إعلاء اسم الإمارات العربية المتحدة بين الدول الإقليمية والعالمية، وتعد الشيخة فاطمة واحدة من كفاءات الامارات.

لماذا سميت الشيخة فاطمة أم الإمارات

في البداية وقبل الحديث عن لماذا سميت الشيخة فاطمة بام الامارات، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للشيخة فاطمة وهي فاطمة بنت مبارك الكتبي، ولدت الشيخة فاطمة عام 1943، تبلغ الشيخة فاطمة من العمر ثمانية وسبعون عاما، وهي إماراتية الأصل والجنسية، الشيخة فاطمة متزوجة من زايد سلطان آل نهيان وأنجبت منه كل من منصور ومحمد اولاد زايد، اما عن لماذا سميت الشيخة فاطمة أم الإمارات بسبب دورها الفعال في إنشاء الكثير من مراكز الأمومة والطفولة واهتمامها الكبيرة بالمرأة الإماراتية.

في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على لماذا سميت الشيخة فاطمة بام الامارات، كان لابد علينا من القول ان الشيخة فاطمة كان لها دور كبير في تمثيل المرأة الإماراتية عربيا وإقليميا وإعطائها كافة حقوقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille