تسجيل الدخول

من هي منى سراج زوجة العلياني

2021-05-20T15:05:51+03:00
2021-05-20T15:05:53+03:00
منوعات
Alaa20 مايو 2021
من هي منى سراج زوجة العلياني

من هي منى سراج زوجة العلياني، شغلت الكثير من المناصب المختلفة والتي قامت بها من خلال الكثير من الأعمال الإعلامية والتي ظهرت من خلالها في كثير من الأوقات في الخليج العربي كما ان منى سراج من الشخصيات السعودية والتي حققت الكثير من الانجازات على المستوى الشخصي وحققت العديد من المناصب الاداريه المختلفه والتي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول العالم وهي من الشخصيات المهمة والمميزة في الوطن العربي.

من هي منى سراج زوجة العلياني

كما أنها شاركت في كثير من المناصب المختلفة التي قامت بالترقية من خلال عملها المميز والتي قامت به في كثير من الأوقات وهناك الملايين من البشر الذين لهم الكثير من الأشياء المهمة في تاريخ الوطن العربي وتعتبر منى سراج شخصيه اعلاميه مميزه ولها مكانتها بين الكثير من الإعلاميين في الوطن العربي كما ان لها الكثير من البرامج المتنوعة والتي قامت في المشاركة بها، في كثير من الأوقات وتعتبر من الشخصيات التي تمتلك قاعدة جماهيرية مختلفة في الوطن العربي.

ولدت في المملكة العربية السعودية، حاصلة على بكالوريوس في العلوم السياسية عام 2004، من الجامعة الأردنية قدمت العديد من الأعمال الإعلامية الهامة في مجال الكتابة الصحفية والمقالات الإعلامية والأدبية أيضاً، وناقشت العديد من القضايا التي تهم الشارع السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille