تسجيل الدخول

الفائز من الاهلي وصن داونز هيقابل مين

2021-05-22T11:03:54+03:00
2021-05-22T11:03:56+03:00
أخبار رياضية
عمرو22 مايو 2021
الفائز من الاهلي وصن داونز هيقابل مين

الفائز من الاهلي وصن داونز هيقابل مين، يعتبر دوري أبطال أفريقيا البطولة الأكبر و الأعرق على مستوى الاندية في القارة السمراء والذي يعد النادي الاهلي المصري الأكثر تتويجا في البطولة وبطل آخر نسخة على حساب غريمه وشيقة الزمالك، حيث ان الاهلي صاحب لقب هذه البطولة برصيد تسعة نسخ يليه كل من مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري برصيد خمسة نسخ لكل منهما ومن ثم يأتم الترجي التونسي بأربع نسخ، ومن جانبه يهتم جماهير القلعة الحمراء في معرفة الفائز من الأهلي وصن داونز يقابل مين في دوري ابطال افريقيا لعام 2021.

الفائز من الأهلي المصري وصن داونز يقابل مين

يلقي فريق الاهلي المصريمة منافسة نادي صندوان الجنوب افريقي في مباراة نارية بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا الساعة الثالثة عصرا في العاصمة جوهانسبرج في جنوب افريقيا، يذكر ان هذا اللقاء لقاء الإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب في القاهرة بفوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، اهتم الجمهور الأحمر في الوطن العربي ومع اقتراب تأهل فريقهم الى دور الاربعة من البطولة في معرفة الفائز من الأهلي وصن داونز يقابل مين حيث أن الأهلي سيواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

في نهاية المقال وبعد ان تحدثنا على الفائز من الأهلي وصن داونز يقابل مين، كان لابد علينا من القول أن نتجية الذهاب بين الترجي وشباب بلوزداد انتهت بفوز الفريق الجزائري بنتيجة هدفين مقابل لا شئ على في الجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille