تسجيل الدخول

زوجة علي الجميل رجل الاعمال

2021-05-22T12:38:30+03:00
2021-05-22T12:38:31+03:00
منوعات
عمرو22 مايو 2021
زوجة علي الجميل رجل الاعمال

زوجة علي الجميل رجل الاعمال، من الشهير عن مصر انها معروفة في كفاءاتها وكوادرها المهارية في مختلف مجالات الحياة أبرزها في الفن والتمثيل والغناء والسينما بالإضافة إلى الاقتصاد والسياسة والتجارة وإدارة الأعمال واقامة الشركات وانشاء المصانع، والذي كان لهم دور أصيل في تعزيز قوة مصر الاقتصادية ووضع مصر في مكانة تليق بها بين الدول العربية والعالمية، ومن جانبه يعد رجل الأعمال المصري أيمن الجميل أحد كفاءات مصر في مجال إدارة الأعمال والذي اهتم البعض من المتابعين في معرفة السيرة الذاتية لابنه علي الجميل بالاضافة الي معرفة زوجة علي الجميل رجل الأعمال.

من هي زوجة علي الجميل رجل الاعمال

قبل الحديث عن من هي زوجة علي الجميل رجل الأعمال، كان لابد علينا من التعرف على نبذة من المعلومات حول رجل الأعمال المصري علي أيمن الجميل وهو مصري الأصل والجنسية ويبلغ في الثلاثينات من العمر، ولد في مدينة دمياط، ويقيم علي الجميل حاليا في العاصمة المصرية القاهرة، يعتمد على الجميل دين الاسلام، وامه داليا ماسخ، اما ولدها واحد من اشهر رجال الاعمال في مصر وهو ايمن محمد رفعت الجميل، ومن جانبه اهتم البعض من المتابعين لحياة علي الجميل في معرفة من هي زوجة علي الجميل رجل الاعمال وهي طالبة في جامعة القاهرة ولما يفصح علي الجميل عن اسمها في وسائل الإعلام حتى الآن.

في نهاية المقال وبعد التعرف على زوجة علي الجميل رجل الأعمال، كان لابد علينا من القول أن حفل الزفاف الذي أقامه علي جميل مؤخرا أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد ظهور عدد من الفنانين في هذا الحفل مثل الفنانة يسرا والتى اثارت الجدل برقتها على اغنية عمرو دياب وحدة ونص والفنانة هند صبري والتي أثارت الجدل أيضا بفستانها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille