تسجيل الدخول

قصة فيلم interstellar بالتفصيل

2021-05-22T10:57:27+03:00
2021-05-22T10:57:28+03:00
منوعات
User622 مايو 2021
قصة فيلم interstellar بالتفصيل

قصة فيلم interstellar بالتفصيل، الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت يهتمون بمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالافلام الأجنبية التي تنتشر على تطبيقات السوشال ميديا، حيث يوجد فئة من الجمهور العربي يهتمون بمشاهدة الأفلام الأجنبية التي يتم عرضها على شاشات التلفاز في القنوات الخاصة بالافلام الاجنبية، بجانب يوجد تطبيقات ومواقع الكترونية تقوم بتحميل تلك الافلام قبل عرضه على شاشات التلفاز.

قصة فيلم interstellar بالتفصيل

نقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال قصة فيلم interstellar بالتفصيل، التي يرغب العديد من المتابعين في معرفتها لذلك فيلم ”Interstellar أو بين النجوم هو فيلم خيال علمي يركز على فريق من رواد الفضاء أثناء قيامهم برحلة للبحث عن كواكب صالحة للحياة، بطل هذا الفيلم كوبر وهو رائد فضاء سابق في وكالة ناسا، يدير مزرعة من الذرة مع عائلته الصغيرة، وتعتقد ابنته مورف ذات العشر سنوات بوجود شبح في غرفتها يحاول التواصل معها.

نتيجة لأحداث غامضة يكتشف كوبر و مورف أن الرسائل المشفرة التي تظهر في غرفتها هي إحداثيات لمركز وكالة ناسا السرّي الذي يحضر لرحلة عبر ثقب دودي وُجد حديثاً بجانب كوكب زحل، في محاولة للبحث عن كوكب آخر صالح للحياة غير كوكب الأرض الذي يحتضر نتيجة اللفح الذي أصاب المحاصيل الزراعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille