تسجيل الدخول

كم عمر ياسر القحطاني لاعب الهلال

2021-05-22T20:02:03+03:00
2021-05-22T20:02:04+03:00
منوعات
قيس22 مايو 2021
كم عمر ياسر القحطاني لاعب الهلال

كم عمر ياسر القحطاني لاعب الهلال، ياسر سعيد القحطاني هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في القارة الأسيوية والمنقطة العربية، فهو لاعب سعودي الأصل يلعب في مركز المهاجم الصريح، لعب لسنوات طويلة في نادي الهلال السعودي، كما وكان له مشاركة دولية مميزة مع منتخب بلاده حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية قبل الإعلان عن اعتزاله في العام 2013، وحاز على العديد من الجوائز أبرزها اللاعب الأفضل في القارة الآسيوية في العام 2007.

كم عمر ياسر القحطاني لاعب الهلال

ياسر القحطاني من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وهو من اللاعبين العرب وكان له العديد من المشاركات المهمة في مختلفة البطولات المحلية والدولية وهو ما حققه خلال مسيرته التي كانت بمثابة الحلم وبالتالي نجد أنه من اللاعبين المحترفين المميزين في المملكة العربية السعودية إلى جانب أنه يمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة في الخليج العربي على وجه العموم وفي المملكة على وجه الخصوص وهو ما جعل الكثير من المتابعين على اهتمام من أجل الحصول على أهم المعلومات المتعلقة في السيرة الذاتية.

كم عمر ياسر القحطاني لاعب الهلال//: 39 سنة فهو من مواليد 10 أكتوبر لعام 1982.

كم عمر ياسر القحطاني لاعب الهلال من أهم العناوين التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على أهم معلومات السيرة الذاتية بكافة التفاصيل المهمة التي تشكل موضع الاهتمام بالنسبة للمتابعين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille