تسجيل الدخول

ما هو الفطر الاسود في العين

2021-05-22T10:09:51+03:00
2021-05-22T10:09:54+03:00
منوعات
User622 مايو 2021
ما هو الفطر الاسود في العين

ما هو الفطر الاسود في العين، يوجد كثير من الأمراض في حياتنا التي نعيشها تسببها الفطريات والبكتيريا والمايكروبات الملوثة التي تنتشر بشكل كبير في الجو، لذلك نقدم لكم في هذا المقال ما هو الفطر الاسود في العين، أحد الأمراض الفتاكة والخطيرة التي قد تصيب الانسان وتؤدي إلى وفاته، حيث يوجد العديد من الامراض الفتاكة التي توجد في هذا العالم الذي نحيى فيه، برغم وجود الأدوية وجميع الاجهزة المعالجة لكن عجز الطب عن دوائها.

ما هو الفطر الاسود في العين

مرض الفطر الاسود في العين هو أحد الأمراض الفتاكة التي تصيب الانسان، ويسبب عفن موجود في التربة واملواد العضوية المتحللة مثل الأوراق المتعفنة لذلك يصاب الناس بداء الفطريات التي توجد منه عدة أنواع طريق استنشاق الخلايا الفطرية، التي يمكن أن تنتشر في المستشفيات والمنازل عن طريق أجهزة ترطيب الهواء أو قوارير الاكسجين التي تحتوي على مياه قذرة، يعد مرض الفطر الأسود الذي يصيب العين هو من أكثر الامراض العدوانية التي تؤدي إلى وفاة الانسان.

الأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة هم أكثر عرضة لعدوى الفطر الأسود، بما في ذلك مرضى كوفيد-19 ومرضى السكري والأشخاص الذين يتناولون المنشطات وأولئك الذين يعانون من أمراض مصاحبة أخرى مثل السرطان أو زرع الأعضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille