تسجيل الدخول

ما هو مرض الفطر الاسود المميت ؟

2021-05-22T11:12:42+03:00
2021-05-22T11:12:43+03:00
منوعات
عمرو22 مايو 2021
ما هو مرض الفطر الاسود المميت ؟

ما هو مرض الفطر الاسود المميت ؟، خلال الاونة الاخيرة ومع انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم والمخاطر التي يواجهها البشر جراء انتشار هذا الفيروس الذي قتل أكثر من مليون شخص حول العالم، ظهر علينا عدد من السلسلات الفيروسية المعدية المميتة التي مصدرها دولة الصين، حيث اهتم البعض في معرفة ما هو مرض الفطر الأسود المميت والذي ظهر في الهند بعد انتشار كورونا فيها بصورة كبيرة واصابة اكثر من مليوني هندي بكورونا والذي أعقبه اصابة الالف من المواطنين الهنود بمرض الفطر الاسود.

مرض الفطر الأسود المميت الذي ظهر في الهند

بعد خروج مرض الفطر الأسود المميت من الهند وانتشاره في عدد من الدول والبلدان العربية اهتم البعض في البحث عن ابرز المعلومات عن هذا المرض، حيث يظهر الفطر الأسود عند مصابي الكورونا الذين يعانون من ضعف المناعة المصابون بالامراض المزمنة مثل السكري والضغط والقلب، أبرز أعراض مرض الفطر الأسود ألم الجيوب الأنفية والشعور بانسداد في الانف من ناحية واحدة، بالإضافة إلى ألم في الأسنان وتخلخلها وحدوث تورم وتنميل في الجسم، وصعوبة في التنفس.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على ما هو مرض الفطر الاسود المميت، كان لابد علينا من القول أن الدراسات أثبتت أن العدوى بهذا المرض ضعيف جدا وتصيب مصابي كورونا جراء ضعف مناعتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille