تسجيل الدخول

متى انتهى الحكم الإسلامي للأندلس

2021-05-22T14:24:47+03:00
2021-05-22T14:24:49+03:00
منوعات
Alaa22 مايو 2021
متى انتهى الحكم الإسلامي للأندلس

متى انتهى الحكم الإسلامي للأندلس، كثير من البلاد في مختلف دول العالم العربي والتي قامت بها الكثير من الحروب والغزوات المختلفة والتي راح ضحيتها الكثير من الناس والضحايا الأبرياء في كثير من الأوقات وهناك الكثير من العهود التي شهدتها الكثير من الأحكام الإسلامية وغيرها في مختلف دول العالم الإسلامي، وغيره وتعتبر بلاد المسلمين من أكثر البلاد امنا وأمانا من كل النواحي الحياتية في مختلف دول العالم العربي والإسلامي في مختلف الأوقات.

متى انتهى الحكم الإسلامي للأندلس

كما أن هناك الكثير من البلاد في مختلف الأوقات شهدت الكثير من الأحكام السياسية والتي لها الكثير من الأنواع المختلفة في كثير من الأوقات في مختلف الأحكام التي بها الكثير من الأشياء المختلفة والتي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم كما أن هناك الكثير من الأوقات التي حكمت بها البلاد، في الأندلس وغيرها بالكثير من الجيوش العربيه والفرنسيه والأجنبية وغيرها من الأحكام المختلفة في كافة الأوقات المتنوعة والمختلفة المميزة.

بدأت الأندلس بالسقوط الكبير الذي أخلاها من الحكم الإسلامي. ويوم 2 يناير/كانون الثاني 1492 (897 هجرية) انتهى وجود المسلمين بالأندلس مع سقوط مدينة غرناطة -التي كانت آخر معاقل المسلمين- بعد حوالي أربعة قرون من حروب شنتها ممالك الشمال المسيحية على الثغور الأندلسية فيما سُمي بحروب الاسترداد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille