تسجيل الدخول

من هي ام يوحنا المعمدان

2021-05-22T10:31:22+03:00
2021-05-22T10:31:24+03:00
منوعات
عمرو22 مايو 2021
من هي ام يوحنا المعمدان

من هي ام يوحنا المعمدان، قبل الحديث عن أم يوحنا كان لابد علينا من التعرف على من هو يوحنا المعمدان وهو عمد يسوع المسيح عليه السلام حي ان وبحسب الإنجيل ولد المعمدان من والدين تقيين وهما زكريا الكاهن واليصابات كما يقال إن التقليد المسيحي عين كارم كانت موطن زكريا وزوجته، يوحنا المعمدان هو نبي الله المذكور في القرآن الكريم يحجي بن زكريا عليه السلام والمتعارف عليه في الديانة الإسلامية ونبي دين الصابئية المندائية والذي ينسب كتاب دراشة اد يهيا له.

أم يوحنا المعمدان هي

يهتم البعض في معرفة من هي أم يوحنا المعمدان وهي (اليصابات) زوجة سيدنا زكريا عليه السلام وأم يحيى بن زكريا (يوحنا المعمدان)، ولدت أم يوحنا في القرن الأول بعد الميلاد في الخليل، وبحسب ما تقول الكنيسة أن أليصابات بنت خالة مريم العذراء حيث ان كان القديسة حنة أم مريم العذراء اخت يطلق عليها اسم ايسميريا وهي ام اليصابات وهذا الحديث وفق الأقوال والكتب والتقاليد المسيحية التي قالت ايضا انها اخت اليود جد القديس سيرفيتوس.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هي أم يوحنا المعمدان، كان لابد علينا من القول أن أم يوحنا هي زوجة وإن يوحنا هو يحيى عليهما السلام كما ورد في قصص القرآن الكريم المنزل على النبي محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille