تسجيل الدخول

من هي زوجة الفنان عايض

2021-05-22T12:18:51+03:00
2021-05-22T12:18:52+03:00
الشخصيات
عمرو22 مايو 2021
من هي زوجة الفنان عايض

من هي زوجة الفنان عايض، تمتلك المملكة العربية السعودية نخبة وثلة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية في مختلف مجالات الحياة أبرزها في مجال الفن والتمثيل والدراما والغناء والسينما والطرب والانتاج والاخراج الفني وكتابة السيناريو، والذي كان لهم دور أصيل في تعزيز اسم السعودية عاليا في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية، ومن جانبه يعد الفنان عايض القرني أحد كفاءات المملكة في مجال الفن والتمثيل والذي اهتم متابعيه ومحبيه في معرفة من هي زوجة الفنان عايض.

من هي زوجة الفنان عايض الحالية

قبل التعرف على من هي زوجة الفنان عايض، كان لابد علينا من الحديث حول السيرة الذاتية للفنان عايض، وهو عايض يوسف القرني، تاريخ ميلاد عايض 11 مايو عام 1995، ويبلغ من العمر ستة وعشرون عاما، زوجة الفنان عايض هي الإعلامية والممثلة السعودية ومقدمة البرامج (هبه الحسين)، تبلغ زوجة الفنان عايض من العمر سبعة وعشرين عاما وهي من مواليد عام 1993، زوجة عايض تعتنق دين الاسلام، واعلن عايض القرني وهبة الحسيني زواجها عام 2018 والمستمر حتى الآن.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هي زوجة الفنان عايض، كان لابد علينا من الوقوف على أبرز أعمال زوجة الفنان عايض هبة الحسيني ومنها مسرحية الذيب في القليب ومسلسل ممنوع التجول ومسلسل مخرج 7.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille