تسجيل الدخول

اخذ الراهب يحدث الغلام عن

2021-05-23T12:45:23+03:00
2021-05-23T12:45:25+03:00
منوعات
Alaa23 مايو 2021
اخذ الراهب يحدث الغلام عن

اخذ الراهب يحدث الغلام عن، كثير من القصص التي وردت في عهد النبي محمد صلى اللهخ عليه وسلم وقد شارك فيها الكثير من الناس في مختلف الأوقات وهناك الملايين من الناس للذين كان لهم الاثر الكبير في مختلف الأوقات وهناك الكثير من القصص المتنوعة والتي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول العالم ويعتبر هناك الملايين من القصص التي حدثت في عهد الخلافة وفي عهد النبي من قصص للقوم في كثير من الأوقات.

اخذ الراهب يحدث الغلام عن

وتعتبر هناك المزيد من القصص المختلفة والتي نال اعجاب الملايين من الناس من قصة اصحاب الاخدود وغيره من القصص المتنوعه التي حدثت في كثير من الأوقات في الحروب والغزوات المختلفة التي نالت اعجاب الملايين من المسلمين بعد الانتصار على اليهود والكفار في كثير من الأوقات وهناك الملايين من المسلمين الذين فرحوا بالكثير من الانتصارات، التي تحققت في قصة مختلفة ضد اليهود والكثير من الكفار والمشركين في كل مكان في العهد الماضي.

أمر الملك بأخذ الغلام لقمة جبل، وتخييره هناك، فإما أن يترك دينه أو أن يطرحوا من قمة الجبل. فأخذ الجنود الغلام، وصعدوا به الجبل، فدعى الفتى ربه: اللهم اكفنيهم بما شئت، فاهتزّ الجبل وسقط الجنود، ورجع الغلام يمشى إلى الملك، فقال الملك: أين من كان معك؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille