تسجيل الدخول

شاعر ورسام مصري وضع سيناريو فيلم خلي بالك من زوزو

2021-05-23T14:50:25+03:00
2021-05-23T14:50:27+03:00
منوعات
قيس23 مايو 2021
شاعر ورسام مصري وضع سيناريو فيلم خلي بالك من زوزو

شاعر ورسام مصري وضع سيناريو فيلم خلي بالك من زوزو، يعتبر فيلم خلي بالك من زوزو واحد من الأعمال الفنية والسينمائية المميزة، التي نقلت الصورة الحقيقية في صناعة التصوير الفني المتحرك وعرضه بالكامل للجمهور من خلال الشاشات السينمائية في العام 1972 في جميع أدوار العرض وهي أحد المميزات العامة التي اكتسبها العمل الفني وهي الطريقة المميزة التي حازت على الاهتمام الكبير في المنطقة العربية التي كانت بمثابة النشاط المستمر في عرض العمل والفيلم السينمائي بالطريقة المطلوبة.

شاعر ورسام مصري وضع سيناريو فيلم خلي بالك من زوزو

برجاء الانتباه إلى فيلم زوزو وهو فيلم عرض مصري من تأليف صلاح جاهين وإخراج حسن الإمام وبطولة سعاد حسني وحسين فهمي وسمير غانم ، صدر عام 1972 وهو أحد أشهر الأعمال الفنية في السينما المصرية حقق النجاح في أكثر من محور فني تخصص به العمل على نطاق واسع ساهم في نشر ووضع السيناريوهات الفنية المميزة التي لا بد أنها، أحد عناصر النجاح في العمل الفني والسينمائي وهو ما شكل العنصر المميز بالنسبة للشاعر والرسام صلاح جاهين واضع السيناريو الكامل للفيلم.

شاعر ورسام مصري وضع سيناريو فيلم خلي بالك من زوزو هو//: صلاح جاهين.

شاعر ورسام مصري وضع سيناريو فيلم خلي بالك من زوزو الحديث عن الممثل المصري صلاح جاهين أحد الشخصيات التي برزت في الكثير من النشاطات إلى جانب التمثيل وهي كتابة الشعر والرسم وهو ما تم التعرف عليه بالتفصيل في حوار المعلومات المتعلقة به على الصعيد المشاركات الفنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille