تسجيل الدخول

كم عمر طلال باسم

2021-05-23T09:50:02+03:00
2021-05-23T09:50:04+03:00
منوعات
Alaa23 مايو 2021
كم عمر طلال باسم

كم عمر طلال باسم، طلال علي شخصية صغيرة العمر وكبيرة القيمه والقامة حيث انه فنان كويتي صغير السن وله الكثير من الاعمال الفنيه المختلفه التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن العربي ويعتبر من الشخصيات التي لها الكثير من الأعمال الفنية التي نالت اعجاب الملاين من الناس في كافة دول الخليج العربي، كما أن من الشخصيات التي قامت بالمشاركة في مختلف الأدوار الفنية المختلفة في كافة الأوقات وهو من الشخصيات المهمة.

كم عمر طلال باسم

من مواليد 23 سبتمبر عام 2000 م ويبلغ من العمر 20 عاما وله الكثير من الأعمال الفنية التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن العربي وهو كويتي الجنسيه وله الكثير من المشاركات المختلفه والتي نالت اعجاب الكثير من المتابعين وحقق العديد من النشاطات والنجاحات المتنوعة على المستوى الشخصي في كافة الأوقات وهو من، الشخصيات التي لها الكثير من المشاركات الفنيه المختلفه التي نالت اعجاب الناس في مختلف الدول.

طلال باسم، ممثل كويتي. بدأ العمل الفني منذ طفولته في عام 2008. هو ابن المنتج باسم عبد الأمير وشقيق الممثل فهد باسم. ظهر بالكثير من الأعمال التلفزيونية كطفل. وظهر بدور الشاب للمرة الأولى في مسلسل أمينة حاف

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille