تسجيل الدخول

من أول من وصل إلى ساحل أفريقيا الشرقي ؟

2021-05-23T14:51:57+03:00
2021-05-23T14:51:59+03:00
منوعات
Alaa23 مايو 2021
من أول من وصل إلى ساحل أفريقيا الشرقي ؟

من أول من وصل إلى ساحل أفريقيا الشرقي ؟، تعتبر قارة أفريقيا من القارات الكبيرة والتي بها الكثير من البلدان المختلفة والتي نالت إعجاب واستحسان الكثير من الناس والسكان في مختلف دول الوطن العربي وهناك الملايين من البشر الذين لهم الفوائد والأهمية في مختلف الأشياء التي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف الاوقات وهناك الكثير من القارات الاخرى والتي بها الكثير من، الأشياء التي بها الكثير من الأعمال المتنوعه والمختلفه.

من أول من وصل إلى ساحل أفريقيا الشرقي ؟

كما ان قارة افريقيا بها الكثير من البلاد والدول المختلفة والتي بها الكثير من الأعمال المتنوعة التي يعمل فيها الكثير من السكان في كثير من المجالات المتنوعه والمختلفه التي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف الأوقات وهناك الملايين من السكان في افريقيا لهم المكانة الكبيرة من حيث الأهمية، والتي من خلالها يكون هناك الكثير من الأعمال المتنوعة والتي تنال اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي وافريقيا وغيرها من القارات.

العصور العربية والبرتغالية كان البرتغاليون أول الأوروبيين الذين اكتشفوا منطقة كينيا وتنزانيا وموزمبيق الحالية عن طريق البحر. قام فاسكو دا جاما بزيارة مومباسا في عام 1498.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille