تسجيل الدخول

من زعيم الثورة الثقافية في الصين

2021-05-23T12:51:45+03:00
2021-05-23T12:51:47+03:00
منوعات
Alaa23 مايو 2021
من زعيم الثورة الثقافية في الصين

من زعيم الثورة الثقافية في الصين، كثير من الثورات التي حدثت في الصين في كثير من الأوقات وهناك الكثير من الأعمال المختلفة والتي قامت في مختلف مناطق الصين في كثير من الأوقات وهناك الملايين من الناس الذين كانوا في الصين في مختلف الثورات التي لها الكثير من الفوائد والأهمية في مختلف الأوقات وهناك الملايين من الناس الذين شاركوا، في مختلف الدورات التي أطاحت بالكثير من الأشياء الغير هامة في الصين في كثير من الأوقات والثورات الهامة.

من زعيم الثورة الثقافية في الصين

كما ان هناك الكثير من الأشخاص المثقفين الذين ترأسوا الكثير من الثورات المختلفة والتي قامت في كثير من الأوقات في مختلف مناطق الصين وفي كثير من الأوقات وهناك الملايين من الأشخاص الذين لهم الكثير من الفوائد الاهميات في مختلف الأوقات وقامت ثورات مهمه، ولها فوائد مختلفه ومتنوعه في كثير من الأوقات وهناك الملايين من الناس في الصين الذين اهتموا بالكثير من الشخصيات الثقافية في الصين وغيرها من المناطق المهمة في الصين.

الثورة الثقافية هي فترة من القلاقل مرت بها الصين. في 16 مايو 1966، دشن الزعيم الصيني ماو تسي تونغ ثورة البروليتاريا الثقافية الكبرى. حذر ماوتسي تونغ آنذاك من أن من أسماهم بممثليّ البورجوازية قد اخترقوا الحزب الشيوعي، وأنه سيعمل على اجتثاثهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille