تسجيل الدخول

من هو زوج رحمة رياض

2021-05-23T17:38:43+03:00
2021-05-23T17:38:44+03:00
منوعات
عمرو23 مايو 2021
من هو زوج رحمة رياض

من هو زوج رحمة رياض، العراق من الدول التي تمتلك عدد كبير من المواهب الفنية في مختلف مجالات الحياة أكثرها في مجال الغناء والطرب والتمثيل والدراما والاخراج والانتاج وكتابة الشعر والأدب والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم العراق عاليا في الكثير من المؤتمرات الدولية والعربية، ومن جانبه تعد العراق من اكثر الدول التى تمتلك ثلة كبيرة من اصحاب الحناجر الذهبية والصوت العالي الجميل، وتعد المغنية العراقية رحمة رياض احد اجمل الاصوات العراقية والتي اهتم البعض من متابعينها في معرفة من هو زوج رحمة رياض.

من هو زوج رحمة رياض الحالي

قبل الحديث عن من هو زوج رحمة رياض، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة العراقية المبدعة رحمة رياض، تبلغ رحمة رياض من العمر 34 عاما، فهي من مواليد عام 1987، عراقية الأصل والجنسية، رحمة رياض تعتنق دين الاسلام، شاركت في مهرجان سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة عام 2018، بدأت حياتها الفنية عام 2004 ومستمرة في الغناء حتى الان، اما عن اسم زوج المغنية رحمة رياض فهو أمريكي الجنسية (الكسندر علوم).

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هو زوج رحمة رياض، كان لابد علينا من القول ان زوجها يعمل في مجال التمثيل والغناء وتم زواجهما بعد علاقة حب قوية استمرت لسنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille